بملابس إيزيس "كرستينا كرم" .. موهبة مصرية تخطف الأنظار وتُطرب الآذان وتلامس القلوب - جريدة المستقبل السياحى
العربية - الانجليزية - الالمانية
11-08-2022 05:36:07pm

بملابس إيزيس “كرستينا كرم” .. موهبة مصرية تخطف الأنظار وتُطرب الآذان وتلامس القلوب

بقلم /خالد الجهيني

بملابس فرعونية صعدت كرستينا كرم ابنة البحرالاحمر واحتلت مكانة كموهبة مصرية واعدة وقوية تخطف الأنظار، وتُطرب الآذان، وتلامس القلوب بصوتها الاستثنائي، وأصبح جمهورها يتشوق لصوتها والي هبتها الربانية التي وهبها الله لها.

كرستينا كرم منذ ظهورها الأول تركت انطباعا هائلاً لدى متذوقي الغناء ، وأصبحت القاسم المشترك في الكثير من الاحتفالات والمناسبات التي تقام بالمحافظة بل غردت بصوتها العزب فذهب بها خارج المحافظة  حيث تغنت فوق مسرح الهوسابير بالقاهرة ومسارح بالاسكندرية ، فكرستينا تمتلك صوتاً استثنائياً يؤدي جميع المقامات استحقت به لقب «إيزيس » كما تحب أن تسمع.

في عام ٢٠٢١ طرحت كرستينا اول فيديو كليب لها دمجت فيه بين انشودة ايزيس و اغنية حلوة يا بلدى لداليدا و كان سببا  فى لقب ايزيس، وتغنت فيه  بالهيروغليفية و الانجليزية و العربية، كما قدمت كليب اخر  بعنوان  “يا كل العالم اسمع” وهو رسالة سلام و حب للعالم، بثلاث لغات هي  العربية و الإنجليزية و والاسبانية ، والأخير كان بعنوان ” الغردقة و ناسها” وهو عبارة عن دليل مغنى للسائح عن مدينة الغردقة و معالمها .

برزت موهبة كرستينا كرم منذ الطفولة، لتلقي الدعم من ابيها وامها، ثم من اساتذتها،الذين لاحظوا تميزها في كورال الكنيسة، وكان اكثرهم دعما  الدكتورة مريم نعيم قائدة فريق كورال كنيسة العدرا و القديسة بربارة بالقصير.

كرستينا منذ نعومة اظافرها وهي تهوى الكتابة والشعر والالحان، والغناء، وولدت المطربة في محافظة البحر الأحمر ،وتخرجت من  كلية السياحة والفنادق قسم الإرشاد السياحى بجامعة قناة السويس ٢٠١٠ بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، و تعمل حاليا  بمكتب وزارة السياحة والاثار بالبحر الأحمر ،وازدادت موهبتها عندما كبرت لتلقي الدعم ايضا من أصدقائها وزملاءها ، الذي لاحظوا تميزها بالغناء وصوتها الجميل العذب.

كانت لـ كريستينا عدة لقاءات في التليفزيون المصري على القناة الفضائية المصرية فى برنامج صباحنا مصري،وعلى القناة الثانية فى برنامج دنيا السياحة ، و على قناة صدى البلد ببرنامج ست الستات.

تقول كرستينا أنها أرادت ان  تجمع بين موهبتها فى حبها للغناء والموسيقى وبين دراستها للتاريخ والحضارة المصرية و بين عملها مفتشة فى وزارة السياحة والآثار، فعملت ان يكون تصوير كليباتها باماكن متعدده تعبر عن جمال مصر والبحر الآحمر والغردقة منها المارينا، والممشى السياحي، و  متحف  مينى ايجبت بارك التى يضم جميع اثار مصر فى مكان واحد بقياسات مصغرة ، وتم التصوير باماكن اخري بمدينة الغردقة بالبحر الأحمر ووسط مجموعة من السياح بمدينة الغردقة  .

لدى كرستينا العديد من المشروعات الفنية الجديدة بعضها متعلق بالغناء خارج المحافظة، والأخرى من خلال عرض عمل  قدمه لها احد المخرجين في المجال الفني كممثلة على خشبة المسرح بدور مميز، وفور الانتهاء من هذا العمل ستعلن عنه، بعد ان يتم وضع اللمسات النهائية للعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.