إدعم سياحة بلدك تكرم مراسلين الصحف والقنوات التليفزيونية |صور - جريدة المستقبل السياحى
العربية - الانجليزية - الالمانية
29-06-2022 12:31:56pm

إدعم سياحة بلدك تكرم مراسلين الصحف والقنوات التليفزيونية |صور

البحرالاحمر /خالد الجهيني

كرمت مساء اليوم الجمعة، مبادرة ادعم سياحة بلدك، العشرات،  من مراسلين الصحف والقنوات التلفزيونية المصرية والدولة، بمحافظة البحر الأحمر، وذلك تقديرا لجهودهم في دعم السياحة المصرية من الترويج المميز للسياحة علي مواقعهم الاخبارية والتليفزيونية.

وقال زياد السيسي مؤسس المبادرة، أن أصحاب الأقلام عليهم دور كبير وشاق في دعم السياحة المصرية من خلال ترويج واظهار الصورة المشرفة للدولة خاصة في مجال السياحة، وذلك من خلال كتاباتهم، مشيرا، الي أن الصحافة بما تحملة من قيم سامية باقلام مراسليها هي شركاء في تنمية المجتمع المصري ونقل الصورة الحضارية والمشرفة للدولة المصرية.

وأكد زياد السيسي، أن مبادرة ادعم سياحة بلدك، ستقوم بتنظيم مؤتمرا عالميا كبيرة منتصف شهر مارس المقبل بحضور عدد من الوزراء والفنانين والرياضيين، والسياسيين،  مشيرا،  ان المؤتمر يهدف إلي دعم السياحة الوطنية وضخ المزيد من السياحة الخارجية لافتا الي مشاركة المبادرة فى بناء مصر الجديدة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يبذل جهودا مضنية لوضع مصر فى مصاف الدول الكبرى.

وأشار ابراهيم يوسف مدير العلاقات العامة بالمبادرة،  إلى أن الاحتفالية تتضمن العديد من العروض الفنية بمشاركة عدد من المطربين بالاضافة الي فقرات استعراضية فضلا عن مشاركة فرق من  الفنون الشعبية، وذلك  للتأكيد على أن مصر أمنة وجميلة.

ومن جانبها، أعلنت الدكتورة اسماء يوسف، الامين العام لنقابة الأطباء بالبحر الاحمر، والامين العام للمبادرة بالمحافظة، أن الحركة تستهدف تنشيط السياحة بالدول الشرق آسيوية، لدعم السياحة بمحافظة البحر الأحمر.

وكشفت الدكتورة اسماء يوسف خلال كلمتها، عن إنشاء صندوق لتلقى مقترحات ومشكلات السائحين بالبحر الأحمر والعمل على حلها بالتعاون مع الجهات المختصة في كافة مؤسسات الدولة، وذلك لزياده اعداد السائحين للمنطقة.

واوضح مصطفي بكر، المستشار الإعلامي للمبادرة، ان المبادرة حققت تقدم ملحوظ خلال ٧ سنوات مضت، مؤكدا، علي انها  تسير بخطي ثابته نحو هدف واحد متفق عليه من قبل الجميع بل واقسم علي تحقيقة، الا وهو، دعم السياحة المصرية بكافة الوسائل والطرق، مشيرا، الي ان جميع أعضاء المبادرة يبذلون جهودا غير عاديا، خارجيا وداخليا بهدف صناعة سياحة جديده تليق بالجمهورية الحديثة والعمل علي الترويج لها في ظل قياده رشيده تحت قياده الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك بمعاونة قناصل وسفراء دول العالم.

وأضاف المستشار الإعلامي،  اننا نسعي جاهدين لخلق سوق جديد واستقطاب عدد من الدولة الغير معتاد عليها سوق السياحة المصرية وفتح نوافذ جديده، حتي تساهم في زياده الدخل القومي المصري، وذلك بالجهود الذاتية لاعضاء المبادرة المخلصين  لبلادهم الحبيبة مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.